صحة عامة

التخلص من الفطريات بشكل طبيعي بدون علاجات كيميائية

مقدمة :

الفطريات مرض يمكن رؤيته في العديد من الأماكن من جسمنا . وفقا لأحد الدراسات فإن الفطريات تحدث غالبا على اقدامنا،  والسبب في ذلك بان الأحذية تكون بيئة مناسبة لنمو الفطريات و بالأخص المغلقة منها التي تكون خالية من الضوء و كثيرة التعرق . ثم ان هذه البيئة تكون مناسبة جدا للفطريات .

كما ان إذا كان لديك جسم سليم معافى ، فإن الفطريات لا تسبب الكثير من المشكلات ، لكنها مؤلمة و تسبب ازعاج شديد . كما أنها تؤثر على الأظافر و بشكل خاص . لنبحث عن علاج سحري للتخلص من الفطريات

كيف التخلص من فطريات الأظافر و بشكل نهائي ؟

ان هذا العلاج فهو طبيعي وبسيط ومتوفر في كل منزل . كما انه يشكل حل مناسب و نهائي للقضاء على الفطريات .

يتكون هذا العلاج الطبيعي من صودا الخبز و خل التفاح :

حيث أن خل التفاح يحتوي على مكونات تمنع الفطريات من النمو و البقاء على قيد الحياة لأنها حماية بشكل طبيعي . كما ان صودا الخبز توفر العديد من الفوائد ، فهي تشفي الفطريات و لكنها تمنعها من الانتشار .

طريقة العلاج  :

اولا : نحتاج إلى كوب واحد من خل التفاح او الخل الأبيض .

ثانيا : ٥ معالق كبيرة من صودا الخبز .

ثالثا : محارم ورقية .

طريقة الاستعمال :

وضع كوب من خل التفاح مع كمية مناسبة من الماء ثم نقع القدم و الأظافر المصابات لمدة ربع ساعة من ثم بعد نجففها بالمناديل  الورقية .

وبنفس الطريقة نظيف صودا الخبز الى كمية مناسبة من الماء ثم ننقع القدم المصابة لمدة ربع ساعة من ثم نجففها بالمناديل الورقية .

نكرر هذه الطريقة مرتين يوميا حتى نمنع تكون الفطريات ، و وتمنع صودا الخبز الفطريات من النمو و الانتشار و التطور .

عندما نقوم بتطبيق هذا العلاج الطبيعي بشكل دوري و منتظم ، سيتم القضاء على الفطريات بشكل كامل دون الحاجة إلى مستحضرات كيميائية . ومن الضرورة المحافظة على جفاف القدمين و الابتعاد على ان تكون رطبة . مما سبق نجد ان هذا علاج سحري للتخلص من الفطريات .

العلاج السحري للتخلص من الفطريات و خصوصا فطريات القدمين بمواد طبيعية دون الحاجة للعلاجات الكيميائية وبطريقة سهلة و بمتناول الجميع .

إذا كانت المقالة مفيدة نرجو بالاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلكم كل جديد https://www.facebook.com/HEALTH00FOR00ALL/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *