منوعات

5 طرق للالتقاء والاقتراب من الشريك

1- قم بمشروع معا :

العمل معا على شيء جديد وصعب الى حد ما يمكن ان يعزز روابطها يمكن ان يكون الامر بسيط مثال طلاء غرفه في منزلك معا يمكن ان يقوي الروابط بينكما .

2- تقبل ان شريكك ليس جيد في شيء ما :

في معظم العلاقات ستكون هناك اشياء تكون محط اختلاف حتى لدرجة الاحباط .من الممكن ان لا يقوم الشريك في بعض الاحيان بإدارة الاشياء على اكمل وجه حيث يوجد نواقص . اذا كان لديك القدرة على اتمام الامور بنفسك يفضل القيام بها بنفسك لتشجيع شريكك لمحاولة انجاز العمل نفسه .

3- جرب طرق جديدة للتعبير عن حبك :

إن الاهتمام بالشريك هو افضل طريقة للتعبير عن حبك له . يمكنك ايضا اظهار امتنانك له لأنه ساعدك بموضوع معين ( في الشعور بالرضا عن نفسك ) .

4- عند العناق ابقي لفترة اطول :

يعزز ملامسة الجلد للجلد الأوكسيتوسين وهو هرمون يعزز الترابط . انت بحاجة للحفاظ على التلامس لمد 20 ثانية على الأقل للحصول على التأثير الكامل .إن لمس الوجه واليدين يعزز الترابط .

5- كبح جماح السلبية الخاصة بك :

اذا كان هناك شيء ما كنت غير سعيد بشأنه في حياتك ضغوط العمل مثلا او مشاكل عائليه فمن السهل استخدام شريكك الرومانسي كمنصة للتخلص من القلق . اذا اعتدت فعل الكثير من الشكوى من شيء ما  جرب بعض الاستراتيجيات البديلة للتكييف . وتأكد من انك تفعل شيئا لحل مشاكلك بدلا من مجرد الشكوى منها . اسال نفسك ما الذي لست سعيد بشأنه في حياتي شخصيا ؟ ما الذي فعلته لتحسين وضعي هل هناك اي شيء غير سعيد بشان ذلك يضعني في وضع الشكوى بدلا من تحمل المسؤولية عن مشاعري . المهم بشكل خاص هو انك لا تتذمر عندما ترى بعضكم البعض بعد فتره من الوقت كما هو الحال في نهاية يوم العمل تحتاج الى جعل تلك اللحظة الأولى عندما تجتمع في نهاية اليوم شيء له نظره ايجابيه وليست كن على درأيه أيضا في كيفيه تفاعل مع أفكار واقتراحات شركه هل تميل الى الإشارة على الفور الى المشاكل المحتملة والاشياء التي ربما فيها تأكد من انك لم تعتاد ان تكون شديد الحرج  في بعض الأحيان يكون السير الوقوف في مثل هذا الوقت من دون ان تدرك ذلك.

‫4 تعليقات

  1. الشركاء هل ايام طبعا عن غير الموحدين اتكلم..
    الرجال صياح وحرب وشهيق على البوبجي والفري فاير..
    والنساء ابيضت عيونهن وهن يتقلبن بين طيات التيك توك والايكي لوك والرومنسية المصطنعة بالمسلسلات المحرمه

    والاطفال مشغولين بالهواتف والتابليات يتشبعون بكل بغيض ونقيصة ناهيك عن الامراض العقلية والنطقية والصحية التي ستبقى معهم

    وحدهم اصحاب التوحيد يستطيعون استغلال الشيطان (الهاتف) لعكس ما اريد له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *